شلة المقطعين

أهلا وسهلاً في منتديات شلة المقطعين للتسجيل اضغط هنا

    ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    شاطر
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 22 أبريل 2008, 10:32 pm





    qsd إبتسم فأنت في غزة qsd




    ..شو حلوة يابلدي...شو حلوة ياعادات بلدي

    إذا بيوم من الأيام حضرت عرس ..ونزلت الشبابعالدبكة وبلش العرق

    يزرب...وحميت مع أبواسماعين (رقيب متقاعد) وسحب الكلاشنكوف

    وطررررررر...بلش طخ عن جنب وطرف وهو برقص وبدبك...



    وسقط ثلاث شهداء من جراءالقصف العشوائي


    ....ابتسم أنت في غزة

    ..انت

    بتحضر عرس بغزة.إذا تجوزت...والناس واقفيتلك عالمسطرة بتستنا أسبوع

    العسل لما يخلص عشان

    يفيعو عليك ويهجمواهجمة رجل واحد..وكل واحد فايت يا جيبلك طقم فناجين

    قهوة...ياصينية...وبالآخربتحوشلك سبعطعش طقم قهوة وحدعش صينية

    واستنا مناسبات عشان ترجعها لصحابها...بتكونبتمارس واجباتك


    الاجتماعية في

    غزة...ابتسم...إذا فتت إنت ومرتك أوخطيبتك أو صاحبك على قهوة وأجتك


    المنيو...القهوة 8

    شيكل..الميلك شيك أبوفراولة 12شيكل..وحضرتك طلبتهم..شو 20 شيكل..ولا


    إشي..



    ولما أجت الفاتورة ولا هي بقدرةقادر 100 شيكل ...كيف ما بتعرف...



    ابتسم...أنت بتمارس الرفاهية في مطاعم غزة....إذا كنت قاعد على مكتبك


    بوظيفتك...وكل المراجعين اللي أجوكطلعوا يا


    قرايبك يا نسايبك يا مخاولك (سام هاو) وكل واحد الا بيسألك بتعرف فلان


    الفلاني...هذا إبن عم جدتها لبنت عم مرة أخوي اللزم

    ...هاتلك بوسة


    يازلمه...اممممموا...امممممممممممموا .ابتسم فأنت في غزة.إذا كنت


    بصلاةالجمعة...كلك إيمان وخشوع بعد الخطبة المؤثرة..والإمام صوته ما

    شاء الله..بيدغدغالقلوب...وأول ما يسلم الإيمان وخلصت الصلاة سمعت :



    أحمر يا زر البندورة...بخمسةشيكل البوكسه بخمسة شيكل



    أصابيع البوبو ياخياااااااااااااااااااااااااااار...أربعه كيلو بخمسة شيكل. ..يالله

    يالله



    عالسكين يا بطيييييييييييييييييييييييخ


    ....أحمر أحمر يا بو قرعه...ابتسموابتسم وخلي طواحينك يبينو...إنت على


    باب جامع بغزة

    دمتم بود

    المتشائل
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر عدد الرسائل : 409
    العمر : 32
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 09/02/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف المتشائل في الأربعاء 23 أبريل 2008, 3:52 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بس انسى قلق قصه ابتسم انت فى غزه
    ع قولت المثل يا ندى فى مثل بيقول
    هم بيبكى
    وهم بيدحك
    وهمبورجر
    انا همبورجر
    ههههههه
    بيعين الله شو نعمل
    مشكوره جدا ع موضوعك يا معلم
    تقبلى فـــــائق احترامى
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الأربعاء 23 أبريل 2008, 10:17 pm

    يا عمي غزة كلها قصص

    بتنحكي وبتنكتب بالتاريخ بشرف
    وعزة


    لك خالص احترامي على حضورك الراقي

    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 32
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الخميس 24 أبريل 2008, 4:40 pm

    نــــــدى


    سلمت يداك على هدا الطرح الاكثر من رائع


    أتمنى لك المزيد من التألق والرقي


    تقبلي مروري


    حفيــــــــد الختيـــــار
    avatar
    سهر
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى عدد الرسائل : 604
    العمر : 32
    المهنة : طالبة
    الهوايه : الانترنت وقراة الروايات
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 02/04/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف سهر في الخميس 24 أبريل 2008, 8:29 pm

    ههههههه
    مس ندى
    ابتسم فانت في غزة\
    avatar
    ميدو فلسطين
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 159
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف ميدو فلسطين في السبت 26 أبريل 2008, 8:00 pm

    موضوع حلو كتير من ماسة احلى
    شكرا كتير على الطرح الرائع

    عاشقة الجنة
    عضو جديــد

    انثى عدد الرسائل : 6
    العمر : 28
    السكن : في جنة الاحباب
    المهنة : طالبة
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف عاشقة الجنة في الأحد 04 مايو 2008, 2:36 pm

    ههههههههههههه احلا غزة والله
    مشكووووورة خيتوووو
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 06 مايو 2008, 2:39 pm


    حفيد الختيار
    شكرا جزيلا لحضورك
    جل احترامي وتقديري

    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 06 مايو 2008, 2:40 pm


    سهر
    شكرا جزيلا لحضورك
    سلمت من كل شر

    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 06 مايو 2008, 2:41 pm


    ميدو فلسطين

    شكرا جزيلا لحضورك
    نورت الموضوع بتواجدك

    دمت بود
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 06 مايو 2008, 2:42 pm


    عاشقة الجنة

    هلا بيك وتسلمي على المرور
    وأح ــلى غزة في العالم
    avatar
    أسيرة الحب
    محبوبة الشلة
    محبوبة الشلة

    انثى عدد الرسائل : 1117
    العمر : 26
    السكن : في قلب كل محب
    الهوايه : القراءة وحب الاستطلاع
    تاريخ التسجيل : 16/05/2008

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف أسيرة الحب في الإثنين 02 يونيو 2008, 12:33 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه
    موضوع كتييييييييييييير حلو
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: ../..أح ـلى أح ـلى غزة بالعالم

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 02 يونيو 2008, 10:34 pm

    أسيرة الحب

    إنتي أحلى وغزة أحلى بيكي

    شكرا لمرورك الطيب والمرح دوما

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017, 12:13 am