شلة المقطعين

أهلا وسهلاً في منتديات شلة المقطعين للتسجيل اضغط هنا

    مين قدك المايك بيدك ......

    شاطر
    avatar
    النورس الجريح
    مقطع V.I.P
    مقطع V.I.P

    ذكر عدد الرسائل : 1472
    العمر : 34
    السكن : اجواء شاطئ
    المهنة : البحث عن ...................؟؟
    الهوايه : الكتابة والرسم
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف النورس الجريح في الإثنين 18 مايو 2009, 7:49 pm

    ام غسان

    الله يخليلك غسان اولا

    دائما تتالقي بروعتك على كافة صفحات المنتدى

    لتاتي لنا بكل ما هو رئع كما انت

    دمتي ودام تالقك
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 18 مايو 2009, 11:38 pm

    النورس الجريح

    مرورك دوما جمــيل


    ينير صفحاتي وكلماتي ومواضيعي


    أشكرك جزيل الشكر على اهتمامك

    كل الاحترام لك
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 18 مايو 2009, 11:51 pm

    موعد مع الغربة

    دقت الساعة الخامسة فجرا

    تلك الليلة لم أذق طعم النوم قط

    لجأت إلى حقائبي اتفقدها .. حتى لا أنسى شيئا

    انتظرت الجميع حتى افاقوا من نومهم

    كنت مترددة كثيرا ،، مشاعري متداخلة ،، من الفرح والخوف والقلق

    كيف سيكون حالي وأنا اسافر لأول مرة ،، وعن طريق معبر لا يعرف له ميعاد

    متى يفتح أبوابه ومتى يغلقها

    ساااافرت عبر محافظات القطاع حتى وصلنا المعبر حيث انتظرنا طويلا لختم الجوازات ومن ثم الانتظار الأكبر لعبور الصالة المصرية

    بعدها كتب لي أن اسافر وحدي وأواجه متاعب السفر ومخاوفه لأول مرة .. وحدي..

    ركبنا في "التاكسي " حتى نصل للقاهرة ومن هناك التقي بأحد الاقرباء نصل للبيت

    في اليوم التالي ذهبت في رحلة قصيرة حول البيت الذي قضيت في ليلتي الأولى خارج غزة

    تجولت في الحي وفي السوق

    ساعات قليلة

    حتى جاء موعد السفر الثاني

    بالطـــائــــرة

    كانت من أكثر لحظاااات الخوف لدي

    التي مررت بها في حياتي

    حين طلب الموظف مني الفيزا

    وادركت حينا أنها غير موجودة معي

    كان معي فيزا قديمة ههههه

    بتاريخ قديم

    والمهم مرت على خير وعدينا

    وركبت الطيارة ههه وياريتني ما ركبتها

    اول مرة اخاف كل هالخوف

    مرت ثلاث ساعات وقد أحسستها

    ثلاث أيام

    حتى وصلت للامارااات

    كانت تجربة مخيفة ولكن جميلة

    تحيتي لكم
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الثلاثاء 19 مايو 2009, 7:59 pm

    متى سترحل أيها العدو ؟؟

    متى ستترك الأرض التي أعطيتها بغير حق

    متى ستتركنا نعيش حياة الشعوب الأخرى

    نخرج متى نشاء ،، نسافر متى نشاء ،، ننام متى نشاء


    نفرح متى تاتي الفرحة وحتى الحزن

    سئمنا من اوامرك البائسة ،، التي حولت حياتنا لجحيم

    حولت ليلنا لنهار ،، ونهارنا لليل ،،،


    متى سترحل .. بعيدا بعيدا

    متى سازور الأقصى // متى ستكون البلاد واحدة ،، ليس ثلاث

    أو اربع أو عدة محطااات في كل محطة حاجز ،، يجعل كل لحظة نخطوها

    بمئة عاام من العذاب والمعاااناة ،،،


    يا شعب فلسطين ،،

    يا شعبا يرفض كل ضروب القهر

    ياشعبا يرفض كل ضروب الذل والحرمان

    لك الله ،، وكل من يشعر بطفل فقد اباه

    كل امرأة حبست دمعتها أمام أولادها حزنا على رحيل والدهم ..


    كل من عاانى ويعاني

    أقوول لكم ،، هناااااااااك ما يزال أمل في العودة ،،



    كوووونوا على الموعد
    avatar
    النورس الجريح
    مقطع V.I.P
    مقطع V.I.P

    ذكر عدد الرسائل : 1472
    العمر : 34
    السكن : اجواء شاطئ
    المهنة : البحث عن ...................؟؟
    الهوايه : الكتابة والرسم
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف النورس الجريح في الثلاثاء 19 مايو 2009, 9:01 pm

    ام غسان

    نحنا اكيد عالموعد

    دام قلبكي المتشبث بارضه

    ودامت وطنيتك

    وادام لكي غسان

    تقبلي مروري
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في السبت 23 مايو 2009, 9:37 pm

    النورس الجريح




    اسم تألق في سماء المنتدى بسرعة البرق




    تجده أينما ذهب في أرجاء المنتدى.




    في جميع أقسامه.



    في كل مواضيعه.




    يتسم بروحه المرحة.



    بابتسامة رقيقة.



    يحترم الجميع.



    مشاعره صادقة .



    يحب الجميع


    بلا استثناء



    لك ارق تحية على تواجدك هنا
    avatar
    النورس الجريح
    مقطع V.I.P
    مقطع V.I.P

    ذكر عدد الرسائل : 1472
    العمر : 34
    السكن : اجواء شاطئ
    المهنة : البحث عن ...................؟؟
    الهوايه : الكتابة والرسم
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف النورس الجريح في السبت 23 مايو 2009, 9:54 pm

    خيتوووو ام غسان

    الروعة امتدت الي من كلماتك التي اعلق عليها

    وحضوري امتد من حضورك الدائم

    دمتي ارق بسمه على شفاه صفحات المندى

    شكرا لكي للاطراء

    الجريــــ النورس ـــح
    avatar
    احلى ملاك
    ش ــموخ انـثي
    ش ــموخ انـثي

    انثى عدد الرسائل : 608
    العمر : 31
    السكن : حجرات قلب من احب
    المهنة : .................
    الهوايه : ركوب الخيل والكتابة
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 17/05/2009

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف احلى ملاك في السبت 23 مايو 2009, 10:55 pm

    موضوع جميل جدا

    اسجل مروري ولي عودة ان شاء الله
    avatar
    جنه
    منـــآرة الشلة
    منـــآرة الشلة

    انثى عدد الرسائل : 3482
    العمر : 30
    السكن : فلسطين
    المهنة : واخيراُ تخرجت
    الهوايه : ركوب الخيل وقراءه الاشعار
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 11/12/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف جنه في الإثنين 25 مايو 2009, 9:05 pm

    [b]ام غسان

    خفايا في صدرك الذي أعتبره واسعا عبرتي عنه بأسلوب يدل على ابداعك في صياغه ما يجزل بخاطرك
    فتحيه كل التحيه لمشاعرك الجياشه مس ندى
    هيدا بالنسبه لالي



    بالنيابه عن خلود
    اشكرك صديقتي وحبيبتي واخيتي على هذه الجمل التي جعلتني أزداد شوقا لكي فتابعي موضوعك
    لأني أحس أنك ترتاحي لذلك فأبدعي ندى فأنا غير مستغربه من ابداعك
    تحيتي لاحلى ام غسان ب
    الدنيا[
    /b][b]
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 10:45 pm

    أحلى ملاك

    نورتي الموضوع

    واهلا وسهلا بك في أي وقت تريدين

    دمتي بخير
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 10:48 pm

    جنة

    غاليتي


    انرت الصفحات بقدومك ..

    عطرتها برائحة الحب الجميلة

    لك خالص تحيتي واحنرامي

    امنيتي لك بالتوفيق والنجاح والسعادة

    كوني بخير
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 10:50 pm

    الحبيبة "خلووود"


    احييكي على مرورك الجميل

    واتمنى لك حياة ملؤها الحب والسعادة

    وراحة البال


    لك كل الحب
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 10:59 pm

    في بلد الغربة

    يوميات

    منذ ان وطات قدماي ارض الامارات

    شعرت بشيء غريب بداخلي

    شعرت بكل شيء جديد علي .. لم أستطع التكيف سريعا مع العيش بعيدا عن

    احبائي .. عن اهلي .. عن بيتي الذي نشأت فيه .. عن الحارة .. عن الشارع .. عن وجوه ألفتهم وألفوني .

    كان يوما غير عادي بالنسبة لي

    يوما بعد يوم بعد يوم

    بدأت أعتاد الوضع الجديد .. لكن وبكل صدق لا يزال الحنين قائما لك يا غزة

    ولكل من فيكي..

    لذا من هنا ومن هذه الصفحة الرائعة .. ومن قلب هذا المنتى الجميل.. وعبر هذه الكلمات النابعة من القلب..

    أرسل أجمل وأرق التحايا الممزوجة بالحب والشوق لجميع أحبائي واهلي وأصدقائي في موطن العزة والكرامة // غزة //


    وإلى لقاء قريب إن شاء الله


    تحيتي العطرة لكم جميعا
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 11:01 pm

    أعتقد أنني أطلت اللقاء معكم وإليكم

    ومن هنا ومن خلال هذه الرسالة

    أرشح ضيفا أخر أو بالأحرى ضيفة أخرى

    لتبرق لنا بأجمل ما لديها من مشاعر واحساسيس وعبارات وتصورات

    بقلمها العذب الصادق الجميل




    أترك المجال لكي عزيزتي واختي


    خلوود



    نحن بانتظارك يا عسل
    avatar
    عاصف
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3630
    العمر : 32
    السكن : `ذاكرة وطن`
    المهنة : وكيل شــركة الجنيدى للالبان والمشروبات الغازية ...}
    الهوايه : الهمشرة
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 24/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف عاصف في الإثنين 25 مايو 2009, 11:04 pm

    من بين نور القمر الصارخ الجمال ظهرت المتألقة

    ((مس ندى))

    من بين أشعة الشمس المشرقة, من تلال الجبال الخضراء الشامخة، من أراضي الحب والوفاء, من بحار الصفاء والعطاء, من بساتين الإحساس المرهفة, من سماء النقاء ..

    ظهرت ((مس ندى))


    كيف أصف ظهوركِ ولساني وقلبي وقلمي لا يقوى على متابعة تدوينه , أتدرين لماذا ؟؟؟
    لأنك شيء يعجز عنه لساني وكلماتي عن التعبير عنه , وقلمي عن البوح عنه ولو حتى بكلمات أخرى , فقد بلغت بحسن جمالك ورقتك جمال هذا المنتدى البسيط
    ليس مبالغة ولا مجاملة لكِ وإنما هو تعبير صادق عن مدى تقديرنا لك ولتفوقك الدائم

    ((مس ندى))

    امنياتنا لكى بالاستمرار فى تميزك ونشاطك الدائم

    دمتى باسمى ايات الهناء والتميز



    _________________





    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الإثنين 25 مايو 2009, 11:09 pm

    الأخ / عاصف /


    بصراحة لا أجد من كلمات تليق بما كتبته

    أنت جميل وكلماتك أجمل ،، وصداقتك أجمل بكثير

    بصراحة أنت إنسان يفخر الجميع بكونهم أصدقاؤك

    ليس من شخص أو شخصين سمعت منهم // لكن من كل من عرفته

    يصف جمال روحك وصدق صداقتك ،، يعني بين قوسين (( صاحب صاحبه ))

    وأيضا بدون مجاملة يعني رأي نابع مما سمعته عنك وعرفته خلال المدة القصيرة التي تعاملت معك فيها

    أنت نعم الصديق ،، ونعم الاخ

    أتمنى لك حياة سعيدة وناجحة ،،

    كل الاحترام لك
    avatar
    لحن الخلود
    المقطعة المثالية
    المقطعة المثالية

    انثى عدد الرسائل : 6887
    العمر : 31
    السكن : فلسطين- غزة
    المهنة : معلمة تكنولوجيا
    الهوايه : الانترنت
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف لحن الخلود في الثلاثاء 26 مايو 2009, 6:17 am

    [center]ندى هيك يعني مسكتيني المايك

    ماشي يا ستي لنا موعد قريبا

    بورجيكي انا يا ام غسان

    تحيتي prvc
    avatar
    لحن الخلود
    المقطعة المثالية
    المقطعة المثالية

    انثى عدد الرسائل : 6887
    العمر : 31
    السكن : فلسطين- غزة
    المهنة : معلمة تكنولوجيا
    الهوايه : الانترنت
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف لحن الخلود في الأربعاء 27 مايو 2009, 7:09 am

    كل صديقاتي ليهم حب بقلبي وحياتي وبتشكرهم كتير كتير علي كل اللي عملوه علشاني وقفوا معي باصعب شي بحياتي

    واذكر هنهم مس ندي كونكوا بتعرفوها هتكون هيا عنوان لكل صديقات عمري
    [b]
    مس ندي

    يمكن هيا نفسها هتتفاجئ باللي هقولوا اول ما دخلت الجامعة وتعرفت علي صديقاتي شفت ندي وما حبيتها وانطبق المتل اللي بيقول" ما محبة الا بعد عداوة"

    وابتدي حبي الها من مواقفها معايا وكيف كانت دايما شو ما اطلب القيها هي المضحية وتعمل اي شي علشان صحباتها مش بس انا

    قد كلمتها اطلبها بتاقيها طيبة كتير حبوبة كتير ايي نعم باردة كتير وبيغظني بردوها بس ما بلاقي احلي منها واطيب منها

    في المواقف اللي بتخوف بتلاقيها كلمتها بمية راجل

    حبي ليها بدا يكبر يوم بعد يوم سرنا كل يوم نروح من الجامعة مشي انا وايها توصلني للبيت نتغدا سوا علي التخت اللي بتحبه ندا وبيجمعنا انا واياها وهلا بفتقده اي نعم انها هي ما بتفارقني وبتحكي معي دايما بس بحب اشوف وجها وبسمتها بحبها تكون جمبي لما ابكي تسكتني تضحكني
    لما اعصب يشتغل بردوها معي بس شاء القدر انه يفرقنا وهي حكتها هيجي يوم ونتفقد بعض وهياتو اجي بس ما فقدنا بعض
    زاد تعلقي فيها وهادا متل لصديقتي اللي بنطبق عليه كل صديقاتي

    ام غسان خدي بالك من غسان وابو غسان

    بحبك كتير
    avatar
    لحن الخلود
    المقطعة المثالية
    المقطعة المثالية

    انثى عدد الرسائل : 6887
    العمر : 31
    السكن : فلسطين- غزة
    المهنة : معلمة تكنولوجيا
    الهوايه : الانترنت
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف لحن الخلود في الأربعاء 27 مايو 2009, 7:11 am

    مسا الخير للجميع

    بتشكر ندي علي انها مسكتني المايك مع اني مش عارفة ليه يعني بدها اياني احكي

    انا هابتدي كتابتي بحياتي بالجامعة لانها بتعني لي كل شي

    خلود انقلبت 180 درجة في الجامعة

    كنت قبل ما فوت الجامعة بنت بسيطة جدا خجولة جدا طيبة فوق ما تتصورا
    بس هالشخصية اختلف ببداية الجامعة وتغيرت بس مش قادرة احكم عليها هل هيا للاحسن ولا للاسوأ
    تعرفت علي اجمل صحبة بالدنيا فيها وصحبتي خمس بنات زي العسل واكتر من خوات خلوني احب الجامعة احب الحياة اثق بالناس اللي حوليا وسرت خلود القوية الجرئية اللي بتعرف تتعامل مع البشر بس في صفة محتفظة فيها وتمنيت كتير اغيرها بس ما قدرة وهيا طيبتي

    تعرفت علي الناس بكل فئاتها تعاملت مع بشر من كل الاصناف انظلمت كتير وانجرحت كتير بس رغم هيك ليهم فضل علي قوة شخصيتي
    [b]
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الأربعاء 27 مايو 2009, 7:29 am

    هلا يا غالية

    خلود

    المؤكد أنه أنا ما شفتك قبل سنين الجامعة وما شفت كيف كنتي


    وكيف كانت صفاتك ،، وطباعك ،، وشخصيتك ،،

    بس أنا شفت شخصيتك في الجامعة ،، وسلوكك ،، وتعاملك مع الناس


    ومعايا انا شخصيا

    وبدك رايي بصراحة

    انت هيك كويسة ،، وشخصية رائعة ،، واجتماعية بكل معنى الكلمة


    واتمنى لكي كل السعادة والحب والاحترام والمودة في ظل الناس الي بتحبيهم


    وكل التوفيق والنجاح في حياتك يا عسل


    وأدعو لكي بوظيفة ترتاحي فيها ان شاء الله

    وتحققي من خلالها أحلامك وأهدافك ،،


    كووووووووووني بخييير


    واستنيني راجعة على غزة


    أكييييييييييد



    سلام يا عسولة
    avatar
    لحن الخلود
    المقطعة المثالية
    المقطعة المثالية

    انثى عدد الرسائل : 6887
    العمر : 31
    السكن : فلسطين- غزة
    المهنة : معلمة تكنولوجيا
    الهوايه : الانترنت
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف لحن الخلود في الأربعاء 27 مايو 2009, 12:16 pm

    حبيبة قلبي ام غسان تسلمي يا حلو علي الكلام الحلو

    تحيتي وربي يوفقك انتي كمان بحياتك
    avatar
    لحن الخلود
    المقطعة المثالية
    المقطعة المثالية

    انثى عدد الرسائل : 6887
    العمر : 31
    السكن : فلسطين- غزة
    المهنة : معلمة تكنولوجيا
    الهوايه : الانترنت
    تاريخ التسجيل : 27/02/2008

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف لحن الخلود في الأربعاء 27 مايو 2009, 3:50 pm

    نرجع من تاني

    والمرة هاي عن احلي شلة بالدنيا " شلة المقطعين " شو ما راح اقول ما راح اوفي حقهم

    فلا يسعني اللي اشكر كل من غسان عاصف محمد سراب وكل الاعضاء والمشرفين بتشكركم كتير كتير وربنا يوفقكم كلكم يارب

    تحيتي ليكم


    وهلا انتهي دوري وبرشح

    تفاصيل الشتاء

    المايك بايدك عزيزتي
    avatar
    تفاصيل الشتاء
    أميــ الذوق ــرة
    أميــ الذوق ــرة

    انثى عدد الرسائل : 1707
    العمر : 28
    السكن : فى قلب من أحب
    المهنة : الغوص فى عيون من أحب
    الهوايه : قراءة الخواطر
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 13/04/2009

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف تفاصيل الشتاء في الأربعاء 27 مايو 2009, 4:03 pm

    مسا لخيرات كيفكم ياأعضاء المنتدى
    الله يسامحك يا لحن الخلود ليش أختارتينى أنا لأمسك المايك
    بس بسيطة انشالله بكون قده
    دمتى بود


    _________________
    avatar
    تفاصيل الشتاء
    أميــ الذوق ــرة
    أميــ الذوق ــرة

    انثى عدد الرسائل : 1707
    العمر : 28
    السكن : فى قلب من أحب
    المهنة : الغوص فى عيون من أحب
    الهوايه : قراءة الخواطر
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 13/04/2009

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف تفاصيل الشتاء في الأربعاء 27 مايو 2009, 4:10 pm

    بطاقتى الشخصية هالة
    عمرى 20
    بدرس ارشاد نفسى
    الحالة آنسة
    لونى المفضل الأحمر والأسود والأبيض
    أكتر شيء بحبه بحياتى طبعا الوالدة الغالية
    أكتر شيء بكره الخيانة
    متفائلة أحيانا ومتشائمة أحيانا أخرى
    مكفى رجعالكم

    [/b]


    عدل سابقا من قبل تفاصيل الشتاء في الأربعاء 27 مايو 2009, 6:27 pm عدل 2 مرات


    _________________
    avatar
    MiSs NaDa
    مـــاسة المــنتدي
    مـــاسة المــنتدي

    انثى عدد الرسائل : 13242
    العمر : 30
    السكن : هناك
    المهنة : الصبر
    الهوايه : أهوى كل ما يفيدني
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 23/07/2007

    default رد: مين قدك المايك بيدك ......

    مُساهمة من طرف MiSs NaDa في الأربعاء 27 مايو 2009, 4:16 pm

    خلود

    أختيار موفق

    كل التحية لكي


    تفاصيل الشتاء

    انت الروعة ،، كاملة


    أنت الجمال ،، بحذ ذاته

    أعشق حضورك المميز على جميع اقسام المنتدى

    انتظرك بفارغ الصبر

    لارى ما يخط به قلمك هنا


    بانتظااااارك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر 2017, 4:27 am