شلة المقطعين

أهلا وسهلاً في منتديات شلة المقطعين للتسجيل اضغط هنا

    كيف أنساك أبا عمار

    شاطر
    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الأحد 09 نوفمبر 2008, 1:34 am


    كيف أنساك أبا عمار

    كيف لي أن أنسى قائد الثورة مفجرة الانطلاقة
    المعلم الأول الأب الروحي القائد المقاوم البطل
    السياسي العسكري المحنك كيف لي أن أنسى
    الرمز الأسطورة الأمل العزة صاحب فكرة الوطن
    فالاجساد أخوتي كل يوم تسقط وتذهب ولكن
    تبقى الفكرة "فكرة الوطن التي وجد من أجلها
    ابو عمار" .... فكرة الوطن التي جعلت ابوعمار
    رئيسا للشعب الفلسطيني وقائد ثوري عربي ....
    فكرة العودة والقدس التي جعلت ابو عمار
    رئيسا .... ابو عمار خرج من بين جبال
    الكرامة ...ليقود أمل الثورة وقد استحق ان يكون
    رئيسا .... ذهب الى لبنان ليقود الثورة من هناك
    مع الشرفاء ابو جهاد وابو اياد وكمال عدوان
    والبقية الثلة الاوفياء الشرفاء ......ومن بيروت
    جاب العالم ....ليعلن وجود الشعب الفلسطني
    على أرض الواقع..وفرض وبما أوتي من
    قوة ..منطق الحوار .. منطق السلاح...فكان
    يحمل غصن زيتونة ويلوح بالبندقية ... وجاء
    اليوم الذي اعلن فيه الدولة الفلسطينية..... ولن
    أنسى مهما حييت قوله رحمه الله "بسم الله
    وعلى بركة الله نعلن قيام الدولة
    الفلسطينية .." .... أبو عمار عاش لأجل
    الثورة ..وأستشهد لأجل الثورة..كان فلسطينيا
    قبل أن يكون فتحاويا....وبيد من حديد وقوة
    وصلابة قاد الشعب الفلسطيني.... وضبط
    التناقضات الداخلية بالوطن الغالي وكان همه
    الأول أن يحيا الفلسطيني في الداخل حياة كريمة
    عزيزة ....كان أب للجميع....وكان يحنو على
    الجميع...أب للأطفال والصغار.. وللجميع....فكان
    الانسان عنده اولا ....فأنت يا سيدي طفت العالم
    فرأيناك مع الشرفاء مع الشهيد صدام حسين هذا
    الرجل العظيم... مع جمال عبد الناصر القائد
    المحب لشعبه مثلك يا سيدي....ابو عمار بذلت
    الكثير الكثير من أجل وطنك من أجل شعبك الذي
    يحبك ويحييك....فأنت يا سيدي بذلت الغالي
    والنفيس من أجل قضايانا الأساسية من أجل حق
    العودة واللاجئين.. القدس..تحرير الأسرى...
    وقيام الدولة الفلسطينية....فرفضت التنازل
    والخضوع...وقبلت الحصار فهدمت على رأسك
    يا سيدي المقاطعة وعشت فيها على ضوء
    الشموع وبقيت صامدا لا للخضوع لا
    للتنازل ...فلا تنازل عن حق العودة
    والقدس ...وكنت تردد دائما حتى القدس حتى
    القدس حتى القدس....وجاء الوقت ليدس لك
    السم اخ اخ اخ يا أبي لتبدأ الفتنة بعدك ...وجاء
    الوقت ليسمم عرفات... ولكن الياسر يأبى الى ان
    تستمر ثورة فلسطين بعد استشهاده ... فأراد ان
    يكون قبره في القدس....والقبر بالقدس...معناه
    ليس قبرا فقط...بل لا تتنازلوا عن القدس...فأنت
    في حياتك وومماتك همك الوحيد القدس
    والتحرير...فأنت نبذت العنف والاقتتال
    الداخلي ..ونبذت التنازل عن اي من أساسيات
    القضية...فعرفات لم يكن فتحاويا الا بعد ان كان
    فلسطينيا أصيلا .... فأنت يا سيدي علمتني
    الصبر وحب الوطن والاخلاق الحميدة....علمتني
    أن أهدأ واتروى أمام الفتنة... علمتني أن أصمت
    وأجبن أمام الدم الفلسطيني.... علمتني أن يكون
    كلامي يحث على الوحدة...وجهتني لحب
    شعبي...علمتني أن أحمل السلاح وأوجه لصدر
    عدوي... فأنا على عهدك ووعدك ما أستطيع...
    لكن يا سيدي ماذا حدث....ضاعت
    فلسطين ....وانشق العلم....قتل الشرفاء...أسر
    الأبطال... سرق الناس...دمرت غزة....عاث
    فيها الفساد....دنست بيوت الله....انتهكت
    حرمات البيوت وأعراض الناس...قطعت
    أعضاء ...نعم يا سيدي قطعوا أعضاء قتلوا
    شرفاء قتلوا أطفال بدم بارد.....كل هذا تحت
    شعار الاسلام...اخ اخ يا سيدي لقد انتهكوا
    حرمات الاسلام....فعذرا يا سيدي يا قائدي يا
    ابي فنحن في زمن الزنادقة الكبار

    سيدي
    أبي
    معلمي


    يا صاحب الوجه الأسمر


    يا حامل الكوفية السوداء

    أنت أصل الشهامة


    أنت نخوة النشاما


    أنت عاصفة القتال


    أنت مصنع للرجال


    أنت عنوان الكرامة


    أنت التصدي أنت النضال


    أنت العزة أنت الفخار


    أنت سيدي أبي ومعلمي


    أنت رجل المقاومة الأبية


    أنت الياسر الكاسر ابو عمار


    أنت رمز الثورة للثوار


    أنت النور والنار والاصرار


    ابو عمار يا درة بلادي


    يا قاهر كل الأعادي


    هم قتلوك وقالوا انتهت


    خسئوا وخسئوا


    لم يعلموا بأنهم أشعلوا نار القضية


    عمقوا حب الوطن والحرية


    أبو عمار يا حب فؤادي


    هم قالوا انك رحلت


    جسدك حقا مات


    لكن اسمك حي بيننا


    دمك ينبض فينا


    روحك تخيم علينا


    فاذا كان جسدك تحت الثرى


    فأنت بيننا وفينا ومنا ولنا


    ياسر انت الماضي أنت الحاضر


    أنت مستقبلنا أنت كل أملنا


    قسما بربي


    قسما بعزة ثورتي


    قسما بانطلاقة فتحنا


    لن نهدأ لن نرتاح

    حتى تبات روحك رضية


    واننا على العهد سنكمل المشوار


    وانا ماضون لنحقق الانتصار


    فالهي يا واحد يا عزيز يا جبار


    اجعل فقيدنا الشهيد مع الأبرار



    فهل أنتم نسيتم أبا عمار ؟؟؟؟

    avatar
    عاصف
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر عدد الرسائل : 3630
    العمر : 32
    السكن : `ذاكرة وطن`
    المهنة : وكيل شــركة الجنيدى للالبان والمشروبات الغازية ...}
    الهوايه : الهمشرة
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 24/07/2007

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف عاصف في الأحد 09 نوفمبر 2008, 1:44 am


    حبيبي ابا عمار،

    استسمحك بان اعترف الان امامك ... ففي دنياك حرصت ان لا اطرق بابك ... كي لا ازيد من همومك وعذابك ... وكي لا اتهم باني متملق او منتفع كبعض روادك
    اما الان فتنتابني مرارة ... واود ان اخاطبك بحرارة ... لكن كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ... يا اول الرصاص واول الحجارة ... يا من تعرضت لغارة تلو الغارة ... من الاعداء تارة ومن الاهل تارة ... وكنت تتصدى لها بكل مهارة وجدارة ... نعم ففي كل مرحلة كانت لك الصدارة.

    حبيبي ابا الاحرار،

    يا من اخترت الخطر ... مؤمنا بالقضاء والقدر ... يامن ركبت البحر ... مثقلا باعباء هذا الدهر ... فلم يضنك عبء سفر ... ولم تستسلم لطول سهر ... يامن قاتلت بصبر ... طالبا الشهادة او النصر ... الى ان شاء القدر ... فرحلت مع اذان الفجر ... وفي ليلة من ليالي الجبر ... ربما كانت ليلة القدر ... رحلت لتكون لشعبك عنوان فخر ... ولفلسطين اثمن مهر.

    ايها الياسر الكاسر،

    ايها الياسر الكاسر ... يا موج البحر الهادر ... يا زارع الزرع وحارس البيادر ... ايعقل انك الان من سكان المقابر؟! ... ورحلت الى جوار ربها روحك الطاهر؟! ... نعم هي الحقيقة لكننا سنرفض ونكابر ... فسنستمر معك كانك بيننا حاضر ... ولن ناخذ لغيرك شان ولا خاطر ... فانت الفكر فينا ايها الياسر الكاسر ... ومن اجل هذا الفكر سنبقى نعمل ونثابر.

    رحلت يا جبل!

    يا من رحلت وانت توزع البسمة والقبل ... حتى في الوداع كنت تزرع الامل ... يا من انتشلت الهوية من الازل ... يا من استعدت لشعبك الامل ... يا من خضت كل المعارك دون كلل او ملل ... رحلت يا جبل رحلت يا بطل ... رحلت لتسكن في القلوب والعقول والمقل ... طوبى لك يا جبل هنيئا لك يا بطل.

    اه يا جبل!

    دعني اصارحك يا جبل... فمن اللحظة بدأ العهر والدجل... فمرحلة قطف الثمار بدأت على عجل... لكنني اطمئنك، ما زال هناك أمل... فبعض الرجال على العهد لا تزل(وهنا اشرت الى تجمع لاخوة عرفتهم مناضلين)... والرجل منهم يعد بالف كما قال المثل.
    باسمهم جميعا اعاهدك واعدك... ان نبقى على هذا الدرب مهما طالت الحرب... ان نبقى على هذا الدرب حتى لقاء الرب... وانها لثورة حتى النصر... حتى النصر... حتى النصر.



    اخى حفيد الختيار

    بارك الله فيك على ما خطته يداك من كلام مهما تحدثنا بها فلن نوفى الختيار حقه

    دمت بود


    _________________





    avatar
    الغ ــسـآن
    رئيس الشلة
    رئيس الشلة

    ذكر عدد الرسائل : 9680
    العمر : 34
    السكن : جزيرة المقطعين
    المهنة : همشــــري ...}
    الهوايه : أعشق القراءة ولاأخــونها..
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 21/07/2007

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف الغ ــسـآن في الأحد 09 نوفمبر 2008, 3:45 pm

    رحلت يا جبل!

    يا من رحلت وانت توزع البسمة والقبل ... حتى في الوداع كنت تزرع الامل ... يا من انتشلت الهوية من الازل ... يا من استعدت لشعبك الامل ... يا من خضت كل المعارك دون كلل او ملل ... رحلت يا جبل رحلت يا بطل ... رحلت لتسكن في القلوب والعقول والمقل ... طوبى لك يا جبل هنيئا لك يا بطل.


    تسلم ايديك اخي حفيد الختيار

    وتسلم ايديك اخي عاصف علي متابعة

    ورحمه الله شهيدنا البطل

    دمتم بخير


    _________________


    avatar
    أبو الوليد
    مقطع متألق جداً جداً
    مقطع متألق جداً جداً

    ذكر عدد الرسائل : 553
    العمر : 42
    السكن : النصيرات
    المهنة : ملازم اول
    الهوايه : الملاكمة
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف أبو الوليد في الإثنين 10 نوفمبر 2008, 9:04 am

    [size=22] انـــه أبو عــــــــــمار أيها الاغبيــــــــــاء


    ردا علي المرتزقة

    نطلب من ابطال فتح الاوفياء نطالب الجميع بلبس اللون الاسود والخروج في شوارع الضفة

    الغربية و قطاع غزه والتوجه في مركز كل مدينه على حدى اهتفوا في اعلي اصواتكم

    انـــه أبو عــــــــــمار أيها الاغبيــــــــــاء

    واثبتو جدارتكم واخرجو بمسيراتكم

    اثبتوا للعالم انكم موجودون

    اخرجوا وهبوا من تحت الركام

    الله اكبر يا ابناء ابو عمار

    كلنا فدي ابو عمار

    كلنا فدا المارد الاسود





    اخواني ايها الاحرار ان ذكرى القائد على الابواب ذكرى كوفية الرئيس المفدى فالنتلفح في كوفيتنا

    ابتداءا من يوم غد لترفرف رايات العاصفة على اسطح منازلنا

    عندما يعلو هدير العاصفة وتهتف الأمة للفتح الخالدة فعلى أقزام الأرض إلتزام جحورها

    أخى حفيد الختيار

    دمت للفتح وبارك الله فى انتمائك
    size]r]
    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الإثنين 10 نوفمبر 2008, 1:48 pm

    دعني اصارحك يا جبل... فمن اللحظة بدأ العهر والدجل... فمرحلة قطف الثمار بدأت على عجل... لكنني اطمئنك، ما زال هناك أمل... فبعض الرجال على العهد لا تزل(وهنا اشرت الى تجمع لاخوة عرفتهم مناضلين)... والرجل منهم يعد بالف كما قال المثل.
    باسمهم جميعا اعاهدك واعدك... ان نبقى على هذا الدرب مهما طالت الحرب... ان نبقى على هذا الدرب حتى لقاء الرب... وانها لثورة حتى النصر... حتى النصر... حتى النصر.







    أخي عاصف



    مشكور على هدا المرور الرائع والمميز



    فلن ننساك أبا عمار




    دمت للفتح ودامت الفتح لنا







    حفيــــد الختيــــار
    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الإثنين 10 نوفمبر 2008, 2:08 pm

    ان دمي عرفاتي فتحاوي

    احمي القائد بدمي وروحي

    رحمك الله يا شهيد امتنا

    رحمك الله يا رئيس قضيتنا

    انت في قلب كل طفل وفتاه ورجل وشيخ وامراه

    رحمك الله





    مشكور أخي غسان على مرورك الرائع والمميز



    دمت للفتح ودامت الفتح لنا




    تقبل تحياتي




    حفيــــد الختيــــار
    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الإثنين 10 نوفمبر 2008, 2:34 pm

    ابا عمار كل كلامي يعجز عن وصف مدى شوقي وحرماني منك سيدي غيبك الموت جسدا ولكن ستبقي حيا بقلبي وقلب كل فلسطيني

    دائما كنت رفيق دربنا وقائد مسيرتنا كنت القوة التي تقوي عزيمة شعبنا كنت الأب والقائد والحامي لقضيتنا ونحن على عهدك باقون يا سيدي


    كنت المارد وستبقي المارد كنت كالجبال ولم تهزك اي ريح كنت وستبقي السراج والشمس المنيرة يا سيدي تشرق ويطغي نورك على كل ركن من وطننا الحبيب




    أخي أبو الوليد



    التحية كل التحية اليك

    تحية الرشاش

    تحية رصاصات الفتح عندما انطلقت

    تحية الثوره للثوار والاحرار

    فرحمك الله أبا عمار وإننا على العهد باقون



    مشكور على مرورك الرائع والمعبر عن صدق انتمائك الفتحاوي الأصيل




    تقبل تحياتي



    حفيــــد الختيــــار




    avatar
    اسراء
    عضو ذهبي

    انثى عدد الرسائل : 153
    العمر : 30
    السكن : فلسطين
    المهنة : طالبة
    مزاجي :
    تاريخ التسجيل : 26/02/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف اسراء في الإثنين 10 نوفمبر 2008, 4:41 pm


    ستبقى روحك فينا ماحيينا
    رحلت بجسدك لكن روحك باقية في قلوبنا
    avatar
    أبو الوليد
    مقطع متألق جداً جداً
    مقطع متألق جداً جداً

    ذكر عدد الرسائل : 553
    العمر : 42
    السكن : النصيرات
    المهنة : ملازم اول
    الهوايه : الملاكمة
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف أبو الوليد في الثلاثاء 11 نوفمبر 2008, 2:33 am


    ياسر عرفات ... رئيسنا المحبوب

    أقسم بالله ألا تفريط بالقدس ولا بحبة تراب من فلسطين

    ولم ينس حق الله عليه كما حق فلسطين

    يرعاها ويعمرها

    وبيديه يزرع لنا فيها من أشجار الزيتون

    حمل هم بلاده وشعبه

    هذا كان قدره على طول السنين

    لذلك سكن قلوبنا

    أخى حفيد الختيار

    لن ننساه قائدنا

    لأنه محفور فى قلوبنا

    ودمت للفتح ودامت الفتح لنا

    والعار والخزى للصهيوحمساوى ولاى اسرائيل

    avatar
    أبو الوليد
    مقطع متألق جداً جداً
    مقطع متألق جداً جداً

    ذكر عدد الرسائل : 553
    العمر : 42
    السكن : النصيرات
    المهنة : ملازم اول
    الهوايه : الملاكمة
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف أبو الوليد في الثلاثاء 11 نوفمبر 2008, 3:45 am


    الجاسر , الكاسر , قاهر الأنذال
    رجل عرفته شوارع بيروت و بيوت لبنان
    أبا عمار الرجل الصعب و الرقم الصعب و القرار الصعب
    الياسر فارس تخطى بجواده و شعبه كل محال
    فمن قال أن الياسر قد مات؟
    يا أيها الزعيم
    يا صانع المجد العظيم
    اجبر بساعدك على الجرح الأليم
    و اجعل من صراخهم نغما و رنين
    يا ايها الزعيم تكلم
    يا من على يديه القيد تحطم

    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الخميس 13 نوفمبر 2008, 2:44 am

    إسراء


    مشكوره على هدا المرور الرائع والمميز


    دمت للفتح ودامت الفتح لنا



    تقبلي تحياتي




    حفيــــد الختيــــار



    avatar
    حفيد الختيار
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر عدد الرسائل : 1233
    العمر : 33
    السكن : النصيرات
    تاريخ التسجيل : 05/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف حفيد الختيار في الخميس 13 نوفمبر 2008, 2:53 am

    ان دمي عرفاتي فتحاوي

    احمي القائد بدمي وروحي

    رحمك الله يا شهيد امتنا

    رحمك الله يا رئيس قضيتنا

    انت في قلب كل طفل وفتاه ورجل وشيخ وامراه

    رحمك الله





    أخي أبو الوليد



    مشكور على هدا المرور الرائع والمميز



    فحقا انه الياسر الكاسر أبا عمار الخالد فينا دائما


    وسنبقى على عهده وعلى خطاه حتى تحرير المسجد الاقصى


    فنحن فتحاويون والكل يعرفنا نأكل من الطين إدا جعنا ونشرب من الصخر ادا عطشنا




    تقبل تحياتي




    حفيــــد الختيــــار







    avatar
    أبو الوليد
    مقطع متألق جداً جداً
    مقطع متألق جداً جداً

    ذكر عدد الرسائل : 553
    العمر : 42
    السكن : النصيرات
    المهنة : ملازم اول
    الهوايه : الملاكمة
    تاريخ التسجيل : 16/03/2008

    default رد: كيف أنساك أبا عمار

    مُساهمة من طرف أبو الوليد في السبت 15 نوفمبر 2008, 11:49 pm


    أبا عمار ... الرجل الصعب
    أبا عمار ... القرار الصعب

    أبا عمار ... أيها الرجل في زمنٍ عز فيه الرجال

    رحم الله القائد

    ياسر عرفات

    وأسكنه فسيح جناته

    أخى حفيد الختيار

    كلمات رائعة وحروف مميزة

    جزاك الله خيرا


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 16 أكتوبر 2018, 5:31 am